Change Language - Arabic
عن مصانع ميغا لوكيترز
معلومات عن مصانع ميغا لوكيترز الألمانية
تقوم مصانع ميغا لوكيترز بإجراء أبحاث على مدار 30 عامًا تركز على اجهزة كشف الذهب والمعادن الثقيلة والكنوز الأثرية وأجهزة الكشف عن المياه الجوفية وتقنياتها

قام فريق الخبراء ، الموجود في الألمانية ، بتطوير وتحقيق العديد من الأبحاث المتعلقة بالكشف عن المعادن والتي اعتمدت عليها جميع الشركات والمصنعين الدوليين في إنتاجها.

ساعدت هذه التقنيات ، التي أدخلناها على العالم ، في تحسين جميع أجهزة الكشف التي تتراوح من الأجهزة الصغيرة إلى الأجهزة الكبيرة. وبالتالي ، فقد حقق الناس في جميع أنحاء العالم أحلامهم بسهولة. قررت مجموعة كاشفات ميجا إدخال مجموعة جديدة من أجهزة الكشف بعد إجراء العديد من الأبحاث التي أجراها خبراؤنا من أبرز المناطق حول العالم بما في ذلك ألمانيا (كمقر رئيسي) ، الولايات المتحدة الأمريكية ، البرازيل ، أستراليا ، اليابان ، الهند ، جنوب إفريقيا ، …. إلخ.

أهداف و رؤية مصانع ميغا لوكيترز
1

تسهيل عملية البحث والكشف عن المعادن لجميع العملاء حول العالم من خلال تزويدهم بأجهزة صغيرة بدلاً من الأجهزة الكبيرة القادرة على القيام بالمهمة نفسها.

2

تزويد الوكلاء والعملاء بتقنية حصرية جديدة وإتاحتها في الأسواق بعيدًا عن الاحتكار

3

جميع الحقوق محفوظة قانونًا لـ ميغا لوكيترز ، ألمانيا.

4

أثبتت هذه التقنية فعاليتها وسهولة استخدامها لجميع الخبراء والمبتدئين بنتائج واقعية وسريعة.

5

التركيز على تقديم منتجاتنا لجميع العملاء بأسعار مناسبة. بدلاً من إهدار مبلغ ضخم من المال على المنتجات التي بالكاد تحقق 20٪ من منتجاتنا.

6

التعاقد مع الشركات الأكثر شعبية لتقديم منتجاتنا لجميع العملاء في جميع أنحاء العالم.

STRENTHS & SKILLS

فيما يلي بعض الإحصاءات والتفاصيل حول ما نقدمه في “ميغا لوكيترز” مع بعض القراءات بالأرقام.

الدقة
0%
المواد
0%
الأداء
0%
التصميم
0%

تم منح المجموعة الجديدة من المنتجات اسم “Mega Detection” الذي يتضمن:

    • Mega Gold
    • Mega G3
    • Mega Scan Pro

هذا هو اختصاصنا ، ونحن فخورون بدعم عالم الآثار والمنقبين والباحثين الهواة عن الكنوز المهنية في جميع أنحاء العالم. مع كاشف المعادن لدينا. ولكن ليس فقط المنقبون يمكنهم استخدام معدات الكشف الخاصة هذه. كاشفاتنا في متناول الجميع . صنع في ألمانيا
لدينا القياس المغناطيسي وأدوات إشارة القياس. كما أنها قابلة للاستخدام في الأغراض العلمية والصناعية ، مثل اكتشاف الأنفاق والكهوف والأهداف المعدنية وغيرها من الحالات الشاذة في عمق الأرض .

يكشف تصنيعنا عن تقنيتنا عن المعادن المتخصصة التي تميز بين أنواع مختلفة من المعادن مثل الذهب والفضة أو غيرها من المعادن الثمينة. وبهذه الطريقة لديك إمكانية اكتشاف واستخراج الكنوز المدفونة لفترات طويلة والعثور على أهداف قديمة ثمينة توضع تحت الأرض.
التقاط الإشارات المنبعثة من العناصر المدفونة من مسافة طويلة
نحن نعمل على وضع التكنولوجيا الأولى في أجهزة الكشف عن المعادن بين يديك .